منتدى خــطــــاك ضـــــيـــــــع غــــــلاك
هلا بالغالين منورين المنتدى يا احلى عالم

لراشد اتحاديا مقابل 4 ملايين ريال

اذهب الى الأسفل

لراشد اتحاديا مقابل 4 ملايين ريال Empty لراشد اتحاديا مقابل 4 ملايين ريال

مُساهمة  اريد انساك في الخميس يناير 06, 2011 9:33 am

تم نادي الاتحاد أمس تعاقده رسميا مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون محمد الراشد، بنظام الإعارة لمدة عام ونصف العام مقابل أربعة ملايين ريال لمصلحة التعاون، ومبلغ خاص باللاعب لم يتم الكشف عنه.
وتم توقيع العقد بمقر نادي التعاون بالقصيم بحضور ممثلي نادي الاتحاد، مدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع ومدير الاحتراف منصور اليامي، ومن جانب التعاون رئيس مجلس إدارة النادي محمد السراح ومدير الاحتراف ماجد التلال، كما حضر التوقيع المشرف العام عبدالرحمن أبا الخيل وعضو اللجنة التنفيذية أحمد أبا الخيل ووكيل اللاعب أديب الحوار..
واتفق الناديان مبدئياً على انتقال اللاعب في حال رغب نادي الاتحاد في شراء بطاقته.
وعقب مراسم التوقيع، عُقد مؤتمر صحفي تحدث فيه اللاعب محمد الراشد مبدياً سعادته بالانتقال، وقال "انتقلت من ناد كبير إلى ناد كبير، أتمنى أن أكون إضافة لنادي الاتحاد وأن أكون على قدر الثقة التي منحوني إياها، ولا أخفي في الوقت نفسه، حزني على ترك التعاون الذي عشت فيه أكثر من ثمانية مواسم، وجدت فيها كل تقدير وحب من رجال التعاون وجماهيره الغالية التي لن أنساها ما حييت".
وأضاف "أتمنى التوفيق للتعاون في مشواره بالدوري وأن يوفق الله زملائي بالبقاء هذا الموسم، وأشكر الجماهير التعاونية على دعمها لي منذ قدومي للنادي فقد كان لها دور كبير في ظهوري بمستويات مشرفة، أما الآن فيهمني كيفية إسعاد جماهير الاتحاد".
عقب ذلك تحدث رئيس التعاون محمد السراح وقال: "الراشد لاعب كبير قدم كل ما يملك لنادي التعاون وكان مثالا للاعب الخلوق المحترف، وطوال مشواره لم تصدر منه أية إساءة وكان نجما بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أتمنى له التوفيق في مشواره المقبل".
وأكد السراح أن التعاون مثلما نجح في إبراز محمد الراشد وغيره من النجوم السابقين، قادر على إظهار نجوم آخرين.
بعد ذلك تحدث مدير الكرة بنادي الاتحاد حمد الصنيع، وقال: "نشكر إدارة نادي التعاون على تعاملها الرائع وتيسير المفاوضات بشأن انتقال الراشد".
وأضاف: "محمد الراشد اسم فرض نفسه بقوة كلاعب كبير ينافس على لقب الهداف، وهو علامة فارقة بنادي التعاون وهذا ما يبحث عنه نادي الاتحاد، واليوم نجحنا بالظفر بالنجم محمد الراشد الذي أتمنى له التوفيق مع بقية زملائه بالفريق الاتحادي".
ورفض الصنيع الكشف عن ممول الصفقة، وقال: "رجال الاتحاد لا يهتمون بمن تكفل بهذه الصفقة وكل همهم أن يكون اللاعب مفيدا للفريق وهذا ما يتوفر في اللاعب محمد الراشد الذي بحول الله سيكون إضافة قوية للاتحاد".
من جانبه، قال وكيل اللاعب، أديب الحوار: "الراشد لاعب يثق بنفسه ويملك الطموح والعقيلة الاحترافية وهذا ما ساعده على فرض نفسه كنجم يشار له بالبنان، كما أن تميزه كان منذ زمن خلال مشاركته بدوري الدرجة الأولى، لكن الأنظار التفتت إليه بعد صعود التعاون إلى دوري المحترفين، مما جعل جميع النقاد يشيدون به ويطالبون بضمه للمنتخب الأول".
من جهة أخرى تغادر إلى دبي اليوم، بعثة فريق الاتحاد لإقامة معسكر إعدادي يستمر لمدة 12 يوما في منطقة جبل علي، يتخلله عدد من المباريات الودية.
وكان مدرب الفريق الجديدد البرتغالي توني أوليفيرا، وصل إلى دبي أمس استعدادا لقيادة الفريق اعتباراً من يوم غد.
اريد انساك
اريد انساك
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 152
نقاط : 3657
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى