منتدى خــطــــاك ضـــــيـــــــع غــــــلاك
هلا بالغالين منورين المنتدى يا احلى عالم

لأخضر يغادر اليوم إلى قطر بآمال العودة بالكأس

اذهب الى الأسفل

لأخضر يغادر اليوم إلى قطر بآمال العودة بالكأس Empty لأخضر يغادر اليوم إلى قطر بآمال العودة بالكأس

مُساهمة  اريد انساك في الخميس يناير 06, 2011 6:49 am

تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الثانية من ظهر اليوم الخميس إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2010 التي ستقام من 7 إلى 29 يناير الجاري على متن طائرة خاصة وستقيم البعثة في فندق الميلينوم بالدوحة.. وسيجري الأخضر أول تدريباته في قطر مساء اليوم على ملعب النادي الأهلي في الدوحة..
وأعلن مدير الجهاز الفني البرتغالي خوسيه بسيرو مساء أمس عن الـ 23 لاعبا الذين سيشارك بهم في البطولة وضمت القائمة كلا من مبروك زايد ووليد عبدالله وحسين شيعان وحمد المنتشري وأسامة المولد وأسامة هوساوي ومشعل السعيد وكامل الموسى وعبدالله شهيل ومعتز الموسى وسعود كريري وتيسير الجاسم وأحمد عطيف ومناف أبو شقير وعبده عطيف ونواف العابد ومحمد مسعد ومحمد الشلهوب وعبد العزيز الدوسري ومهند عسيري وناصر الشمراني ونايف هزازي وياسر القحطاني وسمح الجهاز الفني لعبدالله العنزي وسلطان النمري وحسن معاذ وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي وماجد بلال وأحمد الفريدي بمغادرة المعسكر أمس.
واختتم الأخضر تحضيراته التي أقامها عصر أمس على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بتدريب سلس غاب عنه المهاجمان ياسر القحطاني وناصر الشمراني ولاعب الوسط سعود كريري والمدافع مشعل السعيد نظرا لتعرض الثلاثي لكدمات بسيطة من اللقاء الودي أمام منتخب أنجولا فيما غاب القحطاني لتعرضه لكدمة في مشط القدم الأيسر وخضع لفحص إشعاعي أكد قدرته على المشاركة في البطولة الآسيوية.. وأكد طبيب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الدكتور جمال خليفه :»أن الإصابة التي تعرض لها ياسر القحطاني أمس لا تدعو للقلق وهي عبارة عن كدمة بسيطة في مشط القدم الأيسر ولن تحرمه من المشاركة في نهائيات كأس آسيا».
اريد انساك
اريد انساك
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 152
نقاط : 3660
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى