منتدى خــطــــاك ضـــــيـــــــع غــــــلاك
هلا بالغالين منورين المنتدى يا احلى عالم

خبر عاجل ناصر مدرب المنتخب بعد اقالة بيسرو الخساير

اذهب الى الأسفل

خبر عاجل ناصر مدرب المنتخب بعد اقالة بيسرو الخساير Empty خبر عاجل ناصر مدرب المنتخب بعد اقالة بيسرو الخساير

مُساهمة  الحب خالد في الإثنين يناير 10, 2011 12:52 am


جوزيه بيسيرو
الدوحة - أقال الاتحاد السعودي لكرة القدم مدرب منتخب بلاده البرتغالي جوزيه بيسيرو وعين المحلي ناصر الجوهر بدلاً منه بعد الخسارة أمام سوريا 1-2 يوم الأحد على ستاد نادي الريان ضمن منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا 2011 في قطر.

واجتمع الاتحاد السعودي برئاسة الامير سلطان بن فهد بشكل عاجل بعد المباراة واتخذ قرار الإقالة وإسناد المهمة إلى الجوهر الموجود في الدوحة.

وعمل بيسيرو على رأس الادارة الفنية للمنتخب السعودي منذ أكثر من عامين، وفشل في قيادته إلى نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، كما اختار منتخباً من اللاعبين الشباب مطعما ببعض لاعبي الخبرة للمشاركة في كأس الخليج وخسر أمام الكويت 0-1 في المباراة النهائية لكأس الخليج العشرين في اليمن، ثم أشرك التشكيلة الأساسية في المباراة الأولى لكأس اسيا الأحد.

يذكر أن الجوهر أشرف على المنتخب السعودي في عدة فترات أشهرها بعد إقالة التشيكي ميلان ماتشالا عقب الخسارة أمام اليابان 1-4 في المباراة الأولى لهما في كأس آسيا 2000 في لبنان، فتابع المهمة وقاد "الأخضر" إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر مجدداً أمام اليابان لكن بنتيجة 0-1، وأهدر حينها المهاجم حمزة إدريس ضربة جزاء.

وقاد الجوهر المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان

الحب خالد

عدد المساهمات : 2
نقاط : 3207
تاريخ التسجيل : 08/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى